شعار مستشفي دار الهضبة
01154333341مستشفي خاص (معتمدة-خبرة ١٥ عام)

برنامج علاج الادمان 60 يوم


برنامج علاج الادمان 60 يوم أو شهرين هو واحد من البرامج العلاجية التي تستخدم لعلاج الأشخاص الذين يعانون من اضطراب تعاطي المخدرات، فمرض الإدمان من أكثر الأمراض ضرراً، عندما يُدمن شخص ما على المخدرات، فإن الأسرة والمجتمع بأكمله يعانون نتيجة لذلك، الطريق إلى التعافي ليس سهلاً دائمًا، ولكنه يستحق العمل أكثر من كونه ممكنًا للغاية.

تفاصيل برنامج علاج الادمان 60 يوم

عندما يُدرِك الشخص أن الانتصار على الإدمان غالبًا ما يتطلب تغييرات سلوكية وفكرية واسعة النطاق، فإن 60 يومًا ليست وقتًا طويلاً، هذا المرض المدمر والمعقد هو مرض عقلي يتطلب مزيجًا من المساعدة الجسدية والتكيف العقلي والدعم العاطفي لتحديد الأسباب وراء تعاطي المخدرات والقضاء عليها.

تُعد برامج علاج الإدمان لمدة 60 يومًا أو شهرين من أفضل الخيارات للعديد من الأشخاص، حيث تُتيح هذه البرامج قدرًا كبيرًا من الوقت للعمل على التغلب على مرض الإدمان، كما تتطلب التزامًا زمنيًا يمكن تحقيقه لمعظم الأشخاص.

الهدف من برنامج علاج الادمان 60 يوم

يكون هدف مثل هذه البرامج هي تقديم  تقنيات علاجية مكثفة مثبتة ستساعدك على فهم مرض الإدمان بشكل أشمل والقضاء على أعراضه، من خلال التعاليم والدعم الذي تقدمه هذه البرامج، فسوف يكون معظم الأشخاص في طريقهم إلى تعافي ورصانة ناجحة طويلة الأجل مع هذا البرنامج العلاجي.

مستشفى دار الهضبة معتمده ومرخصة من قبل
مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة