برنامج علاج الادمان 28 يوم

برنامج علاج الادمان 28 يوم

برنامج علاج الادمان 28 يوم، هو أحد البرامج المناسبة لأولئك الذين يعانون من تعاطي المخدرات ولا يستطيعون الاستمرار لفترة طويله في الروتين او العلاج، وبذلك يكون برنامج علاج الإدمان لمدة 28 أو 30 يومًا المتبع في مستشفى دار الهضبة هو أفضل طريقة لإعادتهم إلى طريق الصحة والسعادة، تهيئ برامج العلاج هذه التي تبلغ مدتها شهرًا الكثير من الشفاء والتقد في تعافي المدمنين في فترة قصيرة مدتها أربعة أسابيع.

خيارات يمكن جدولتها خلال هذه البرامج المنظمة (برنامج علاج الادمان 28 يوم)

  • العلاج الفردي.
  • العلاج الجماعي.
  • المجموعات التعليمية.
  • العلاج الأسري .
  • علاج الصدمات.
  • الوقاية من الانتكاس.
  • مهارات التأقلم طويلة المدى التي تحمي من الانتكاس.

حيث تُقدم البرامج المختلفة طرقًا وعلاجات متنوعة وقد يكون بعضها برامج علاج للمرضى الداخليين، بينما قد يكون البعض الآخر في العيادات الخارجية.

وتُعد برامج العلاج لمدة شهر واحد رائعة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل الالتزام ببرامج العلاج طويلة الأمد، بعد إكمال هذه البرامج التي تبلغ مدتها أربعة أسابيع بنجاح، قد يعود البعض إلى العمل أو الدراسة بينما قد يتم تشجيع البعض الآخر على إيجاد برنامج أطول لمواصلة العمل على تعافيهم بمساعدة برنامج منظم آخر.

كل شخص مختلف وقد يكون البرنامج لمدة شهر واحد هو الخيار الأفضل بناءً على احتياجات المريض.

شارك هذه المقالة
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
اشترك لتصلك اخر موضوعاتنا
احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل
مقالات ذات صلة
مدة خروج الفودو من الجسم
ادمان الفودو

مدة خروج الفودو من الجسم

يُعد إدمان الفودو 1 مرض شباب هذا العصر فقد أثبتت الدراسات أن  في كل عشرة طلاب ثانوى يوجد طالب على الأقل مدمن على الفودو، وعند

قصص وتجارب

تجربتي مع ألبرازولام

سنتناول فى هذا المقال تجربتي مع ألبرازولام لشخص خاض تجربة صعبة مع ألبرازولام 1 اليجمع بين كونه أكثر البنزوديازبين استخداما ، وكذلك أكثر أدوية علاج