شهادات المرضى والتوصيات

شهادات المرضى وتوصيات العلاج

شهادات المرضى والتوصيات، تُمثل كل من هذه القصص وثيقة نجاح لمستشفى الهضبة للطب النفسي وعلاج الإدمان في مساعدة الكثيرين المدمنين للوصول إلى التعافي والشفاء التام من المخدرات، ونتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير على مساهمتهم في إلهام الآخرين ليتبعوا خطواتهم نحو التعافي، تتعمق هذه القصص حول ما دفع هؤلاء الأشخاص إلى القدوم إلى مستشفى الهضبة للطب النفسي وعلاج الادمان.

شهادات المرضى والتوصيات الخاصة بمستشفى الهضبة

التوصية الأولى

“لم أكن أعلم أبدًا بوجود أماكن مثل مستشفى الهضبة، أشعر أنني محظوظ لوجودي هنا وأحرزت التقدم الذي أحرزته  في التعافي”

التوصية الثانية

“… منذ أن كنت هناك في مستشفى الهضبة، تعلمت الكثير عن نفسي وكيفية التعامل مع بعض مشاكلي، لم أُدرك أبدًا أهمية “مهارات التأقلم” التي من بين مهارات عديدة في “برنامج العلاج المعرفي السلوكي” ومدى فعاليتها إلا من خلال الفريق الطبي للمستشفى ”

التوصية الثالثة

“… أستطيع أن أقول بصراحة إنني أحب نفسي الآن، أنا أحب الحياة المتزنة الصحية الخالية من التعاطي والآن أستطيع أقول إنني أسعد من قبل والفضل لكل الفضل لمستشفى الهضبة وأطباءها “.

التوصية الرابعة

“عند وصولي إلى مستشفى الهضبة للطب النفسي وعلاج الادمان، تم التعامل معي بلطف واحترام، كان هذا هو الحال طوال فترة إقامتي ضمن خطة “البرنامج السكني” لعلاج الادمان، كان المعالج الذي كنت أتعامل معه دائمًا على استعداد للاستماع إلي ما دمت بحاجة إليه وتقدم الاستجابة الإيجابية لي عند الحاجة وكلمة النصح  إذا اعتقد أنها ستكون مفيدة، سأوصي بمستشفى الهضبة لمن أعرفه يحتاج إلى مكان يغير فيه حياتهه إلى الأفضل، شكرا مستشفى الهضبة على كل ما فعلته لي ولعائلتي “.

التوصية الخامسة من متعافى مدمن على الكحول

“فخورا للغاية بأنني جزءًا من مستشفى الهضبة  فقد قدمت لي المستشفى أصدقاء جدد وعائلة جديدة، إنه أمر مُدهش أن ترى أملاً جديدًا مشرقًا في مستقبلك، لا تنتظر !! مستشفى الهضبة هو أفضل مركز علاجي للتعافي من المخدرات أشكر كل الطاقم الطبي من أعماق قلبي لمساعدتي في الرجوع لحياتي بشكل أفضل .

التوصية السادسة

“وفرت لي مستشفى الهضبة بيئة آمنة ومريحة، لقد تم التعامل معي كشخص وليس كمدمن على المخدرات، فريق العمل ممتاز ومتعاون، إنهم يهتمون حقًا بالمرضى ومستعدون لفعل أي شيء للمساعدة، إنها تسمح لك بالعمل في بيئة لا تخجل فيها من استكشاف إدمانك والعثور على الأسباب الجذرية “.

التوصية السابعة

“شعرت بأنني محظوظة للغاية لأنني تمكنت من أن أكون نزيلاً لدى مستشفى الهضبة للطب النفسي وعلاج الادمان وأنا أوصي بشدة أي شخص لديه إدمان على الكحول أو المخدرات بالتعامل مع الهضبة، إنها تقدم لك الحياة والشفاء من جديد، لذلك فإن كنت من المتورطين في الإدمان على المخدرات أو الكحول، فابدأ من الأن واستثمار ما لديك من الطاقة وإرادة في أن تكون متعافي، إذا كان هناك أي مكان يمكن أن ينجح فيه شخص مدمن في بدء حياة متزنة خالية من تعاطي المخدرات … فهو مستشفى الهضبة للطب النفسي وعلاج الادمان. ”

 

شارك هذه المقالة
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
اشترك لتصلك اخر موضوعاتنا
احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل
مقالات ذات صلة
مدة خروج الفودو من الجسم
ادمان الفودو

مدة خروج الفودو من الجسم

يُعد إدمان الفودو 1 مرض شباب هذا العصر فقد أثبتت الدراسات أن  في كل عشرة طلاب ثانوى يوجد طالب على الأقل مدمن على الفودو، وعند

قصص وتجارب

تجربتي مع ألبرازولام

سنتناول فى هذا المقال تجربتي مع ألبرازولام لشخص خاض تجربة صعبة مع ألبرازولام 1 اليجمع بين كونه أكثر البنزوديازبين استخداما ، وكذلك أكثر أدوية علاج