شعار مستشفي دار الهضبة
01154333341مستشفي خاص (معتمدة-خبرة ١٥ عام)

عندي تحليل مخدرات بكرة أعمل إيه؟


بواسطة: أ / هبة مختار سليمان - تم مراجعته طبياً: د. احمد مصطفى
شخص بيده عينة بول ويقول عندي تحليل مخدرات بكرة أعمل إيه؟

محتوي المقال ( إضغط علي العنصر للتنقل )

المقدمة

لكل شخص يسأل عندي تحليل مخدرات دم بكره اعمل إيه؟ نعلم شعورك وقلقك تجاه التحليل الذي ينتظرك، مما يجعلك تبحث بكل الطرق عن حلول لتجاوز الاختبار وتسأل عن طرق لتخطي تحليل المخدرات، كي لا تخسر عملك أو مستقبلك الدراسي، لذلك فإننا في هذا المقال سوف نجيبك عن كل التساؤلات التي تدور في ذهنك عن طرق تجاوز تحليل المخدرات بسلام فتابع معنا…

عندي تحليل مخدرات بكرة أعمل إيه؟

عندما تخضع إلى تحليل المخدرات يجب أن تحسب مدة آخر جرعة مخدر دخلت جسمك وما هي هذه الجرعة، حيث أن المدة الكافية لخروج المخدر من الجسم هي التي تحدد نتيجة الاختبار، والمخدرات تختلف في مدة بقائها في الجسم، حسب تركيبة كل نوع.
كما يجب أن تعلم بأن أقصر مدة لكي يتم التخلص من المخدرات في الجسم هي 24 ساعة، ولكن هناك العديد من العوامل المؤثرة على مدة بقاء المخدرات في الجسم مما يجعلها أطول من ذلك أهمها نوع المخدر ومدة تعاطيك وحالتك الجسدية.

عوامل تبقى المخدرات في جسمك فترة أطول
وإذا كانت حالتك تؤدي إلى بقاء المخدر لمدة طويلة وعندك تحليل مخدرات غدا حينها لا يسعك سوى فعل بعض النصائح التي سنذكرها تاليا ولكن نسبة تأثيرها ستكون بسيطة، و الاجراء الصحيح والضامن الواجب اتخاذه هنا ألا تعرض نفسك للتحليل إلا بعد 7 أيام، ويمكن توقع مدة بقاء المخدر في جسمك من خلال بعض العوامل منها العمر، الوزن، كمية السموم، الجينات، الجنس، كمية التعاطي، والحالة الصحية.

7 إرشادات ننصح بها

7 إرشادات تساعد في تخطي تحليل المخدرات في البول والدم العاجل

هناك 7 إرشادات عملية لمساعدتك في تجاوز تحليل المخدرات :

امتنع عن أي مخدرات حتى موعد الاختبار

حتى وإن كان الوقت المتبقي قصيراً، فلا بد من التوقف عن التعاطي لكي يبدأ الجسم في عملية التخلص من المخدرات في الدم، ومن ثم يمكنك البحث عن وسائل لمساعدة جسمك في تجاوز الاختبار، ولا تحاول في هذه المرحلة أخذ أي دواء مسكن قد يحتوي على مادة مخدرة لكي لا يظهر في الاختبار.

قم باتباع حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات

اتباع حمية الكيتو دايت والتي تركز على الامتناع عن تناول الكربوهيدرات لفترة معينة ستساعدك في التخلص من الدهون بشكل أسرع وبالتالي تنظيف أسرع لسموم المخدرات في الجسم، ولكن قم باستشارة الطبيب ليحدد لك كيفية اتباع هذه الحمية والاستفادة منها.

حاول تأجيل تحليل المخدرات

قد يكون من الصعب جداً أن يتم تأجيل تحليل المخدرات كونه إلزامياً ولكن محاولة تأجيله حتى مرور مدة زمنية تتجاوز يومين يمكنها أن تساعد في تجاوز تحليل المخدرات وخاصةً تحليل الدم.

تجاوز اختبار البول بإبقاء جسمك رطباً

لو عند تحليل بول مخدرات بكرة تريد حلاً سريعاً يساعدك ويرفع حظوظك في تخطيه يمكنك الاعتماد على الطريقة الصحيح لترطيب الجسم صباح يوم الاختبار من خلال شرب 3 أو 4 أكواب من الماء، ثم دخول الحمام لأكثر من مرة قبل عمل تحليل البول، وبما أن البول في الصباح يكون بأعلى تركيز ويحمل معه، الكثير من السموم، فهذا يساعدك في تجاوز اختبار البول

تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين

كالقهوة والمشروبات الغازية حيث أن هذه المشروبات تعتبر من مدرات ومغذيات البول مما سيخفف من كثافته ويجعله قابلاً لأن يتم تجاوزه بسهولة دون أن يظهر فيه نسبة مخدر، ولكن هذا الاحتمال يبقى ضعيفاً فلا تقم بشرب الكثير من المشروبات كي لا تؤذي أعصابك.

قم بتنظيف فمك بغسول الفم قبل اختبار

حيث أن غسول الفم ومعجون الأسنان بالمواد الكيميائية فيها يمكن أن تؤثر على تحليل المخدرات في اللعاب، والذي لا يمكن تجاوزه أبداً قبل مرور 4 أيام على آخر جرعة مخدر.

لا تقم بأي محاولات لغش الاختبار

مهما كان تحليل المخدرات سيئاً وقد يقضي على مستقبلك في الشركة أو الدراسة، إلا أن غش اختبار تحليل المخدرات سيكون بمثابة جريمة وستكون بسببه في وضع حرج لو تم اكتشاف أمرك، لذلك لا تقم بأي غش أو استبدال لاختبار البول أو الدم.

هذه 7 من أبرز الإرشادات التي يمكنها مساعدتك على تجاوز اختبار تحليل المخدرات دون ذكر أي طرق خاطئة لتمويه الاختبار والتي في غالب الأحيان تكون مكشوفة ومعروفة عند مكافحة المخدرات، لذلك التزم هذه الإرشادات ولا تقم بما سيرد ذكره لاحقاً من وسائل مخادعة..

ملخص المقال

إن وسائل الخداع والتمويه لتحليل المخدرات وإن أفلحت في جعلك تتجاوز التحليل إلا أنك لن تخدع من حولك بعلامات الإدمان الواضحة على جسدك وتصرفاتك، لذلك فإن العلاج والتعافي من الإدمان هي الوسيلة الآمنة الوحيدة التي ستساعدك في تجاوز كل اختبارات تحليل المخدرات دون أي قلق في حياتك.

للكاتبة: أ. روان.

شارك المقال

إن الهدف من المحتوى الذي تقدمه مستشفى دار الهضبة للطب النفسي وعلاج الإدمان هو إعادة البسمة والتفاؤل على وجوه من يعاني من أي اضطرابات نفسية أو وقعوا في فخ الإدمان ولم يجدوا الدعم والمساعدة من حولهم وهذا المحتوى الذي يقدمه فريق مستشفى الهضبة هو محتوى متميز وموثق ويحتوي على معلومات قائمة على البحث والاطلاع المستمر مما ينتج عنه معلومات موثقة وحقائق يتم مراجعتها عن طريق نخبة متميزة من أمهر أطبائنا المتخصصين، ولكن وجب التنويه أن تلك المعلومات لا تغني أبداً عن استشارة الأطباء المختصين سواء فيما يخص الطب النفسي أو علاج الإدمان، فلا يجب أن يعتمد القارئ على معلومات فقط مهما كانت موثقة دون الرجوع لأطبائنا المتخصصين أو الأخصائيين النفسيين المعتمدين وذلك لضمان تقديم التشخيص السليم وخطة العلاج المناسبة للمريض.

أ / هبة مختار سليمان

أ / هبة مختار سليمان

(أخصائية نفسية) مديرة قسم السيدات فرع اكتوبر

– تمهيدي ماجستير جامعة المنصورة. –دبلومة العلاج المعرفي السلوكي. – دورة تعديل سلوك مركز البحوث جامعة القاهرة اعداد البرامج العلاجية.

اقرأ أكثر

الأسئلة الشائعة حول عندي تحليل مخدرات بكرة أعمل إيه

نعم يمكنها أن تساعد في تخليص الدم من المخدر ولكنها لن تخلصه بشكل سريع وبالتالي لن يفيد ذلك في تجاوز تحليل المخدرات.

يعتقد بعض الأشخاص أن الليمون كونه يحتوي على الكثير من مضادات أكسدة يمكنه أن يفسد تحليل المخدرات ولكن على العكس فإن الليمون ليس له تأثير على المخدرات ولن يخدع التحليل.

كلا لا يمكنه أن يخدع تحليل المخدرات بالإضافة إلى أنه يعتبر من أسوأ الطرق والتي قد تسبب لك التسمم والوفاة فلا تجازف وتخاطر بصحتك من أجل خداع التحليل بهذه الطريقة.
اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مستشفى دار الهضبة معتمده ومرخصة من قبل
مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة