شعار مستشفي دار الهضبة
01154333341مستشفي خاص (معتمدة-خبرة ١٥ عام)

التراخيص الطبية


من المُؤكد عندما يُقدم المريض أو أفراد أسرته على البحث عن مستشفى مُتخصص لعلاج الإدمان فأول ما يَتبادر إلى أذهانهم هو التراخيص الطبية لتلك المستشفى وهل هي مستشفى مُعتمدة أم لا؟ فكم عانينا من مآسي وكوارث حدثت من وراء مراكز غير مرخصة خرجت علينا معلنة أنها متخصصة في علاج الإدمان وهي بعيدة كل البعد عن هذا المجال فيدخل إليها المريض للأسف يتعرض للإهمال الطبي والاعتداءات اللفظية والجسدية حتى يصل الأمر إلى أن يتجه المريض إلى الانتحار!! ولذلك كان من واجبنا أن نَقوم بعَرض كل التراخيص الطبية والشراكات التي تَحملها مستشفى دار الهضبة لعلاج الادمان والتأهيل النفسي وهذا هو أهم ما يُميزها المصداقية الكاملة مع المرضى وأسرهم.

ويجب التنبيه على الأسر مع بداية التعامل مع أي مركز أو مستشفى علاج ادمان يجب التأكد أولاً من كل التراخيص التي يحملها ذلك المكان ويجب الاطلاع عليها شخصياً للاطمئنان على سلامة وأمان المكان الذي سوف يخضع المريض للعلاج بداخله وتلك التراخيص هي بمثابة تأكيد على أن ذلك المركز قد استوفى الشروط التي تضعها الجهات المعنية حتى لا تقع في مخالب النصب والاستغلال.

ما هي التراخيص الطبية التي حصلت عليها مستشفى دار الهضبة؟

مستشفى دار الهضبة هي مستشفى مُعتمدة ومُتخصص في علاج الادمان والتأهيل النفسي منذ عشرات السنوات حاصلة على التَراخيص الطبية الكاملة من:

  •  وزارة الصحة المصرية.
  • العلاج الحر.
  • نقابة الأطباء.

ويُمكن للمريض وأسرته أن يطلب الاطلاع على تلك التراخيص من المسئولين بالمستشفى ويتم قبول الأمر بمنتهى سعة الصدر بل هذا من حق المريض علينا فهي بمثابة صك أمان للجميع.

 أبرز الشراكات التي تتميز بها مستشفى دار الهضبة

مستشفى دار الهضبة تَتمَيز بشَرَاكات وتَبادل خبرات مع كثير من المُؤسسات داخل مصر وخارجها ولذلك تتشرف المستشفى بتبادل الخبرات والعمل المشترك مع كل من:

  • وزارة الصحة المصرية.
  • المُؤسسات المعنية بعلاج الادمان والطب النفسي مثل المجلس القومي للصحة النفسية.
  • وزارة الصحة السعودية.
  • السفارة السعودية بمصر.
  • وزارة الصحة الكويتية. 
  • السفارة الكويتية بمصر.
  • سفارة سَلطنة عمان بمصر.  
  • السفارة السودانية في مصر.
  • مركز نجاحات لعلاج الادمان والطب النفسي بدولة الكويت الشقيقة.

كما تَقوم مُستشفى دار الهضبة بتقوية الرَوابط والعلاقات بينها وبين كثير من البلدان العربية عن طريق استقبال الحالات من أي بلد عربي شقيق ويتم  دمجهم مع الجاليات العربية داخل المستشفى من مرضى الادمان الذين يتلقون العلاج الطبي ويقيمون إقامة كاملة بالمستشفى.

أبرز إنجازات مستشفى دار الهضبة

بالإضافة إلى تحقيق نجاح كبير والخبرة الواسعة في علاج الإدمان بمختلف تخصصاته التي حققتها المستشفى على مدى الأعوام السابقة فهناك إنجاز كبير يُحسب للقائمين على هذا الصرح الكبير وهو إقامة حفلات للمتعافين من الإدمان من داخل مصر والدول العربية وتقام تلك الحفلات الكبيرة بحضور العديد من كبار المسئولين في مصر والعديد من الفنانين.

وقام وزير الصحة الأسبق الدكتور عادل بدوي بتكريم مستشفى دار الهضبة بمنحها جائزة التميز والجودة وتم تكريمها كأفضل مستشفى لعلاج الادمان والتأهيل النفسي عام 2019 وذلك لما تقوم به من مجهودات جبارة لخدمة أبناء الوطن العربي كله وتقوم بعمل كل ما هو ممكن لمحاربة الإدمان بشتى صوره.  

وكل ما تَم ذكره من تراخيص وشراكات طبية يُضاف إليها الخبرة الواسعة والشهادات المعتمدة دولياً التي حَصل عليها الطاقم الطبي لمُستشفى دار الهضبة في مجال علاج الإدمان والطب النفسي، وهذا هو نقطة في بحر من الخبرة والتميز الذي تتمتع به مستشفى دار الهضبة مما جعلها رائدة في مجال علاج الإدمان وجعلها الأولى بين أقرانها نتيجة المصداقية والهدف الإنساني الذي تحمله على مر السنوات السابقة ومازالت تحمل تلك الرسالة فهي قادرة بإذن الله على الوصول لقمة الهرم وتحمل المسئولية قدر المستطاع بتقديم أفضل خدمة طبية لأبنائها..مع مستشفى دار الهضبة أنت في أمان.    

مستشفى دار الهضبة معتمده ومرخصة من قبل
مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة مستشفى دار الهضبة معتمدة من وزارة الصحة